احلى شغلانة
السلام عليكم
أهلا و سهلا بك في منتديات
مشغلاتي
معلوماتنا تفيد بأنك غير مسجل أو لم يتم تسجيل دخولك
إذا أردت الدخول أو التسجيل تفضل من هنا ...



وظائف متعددة ومشاريع مربحه
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للأفراد وأصحاب الشركات والراغبين بالتوظيف .. أكبر شبكة عربية للتجارة الالكترونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: للأفراد وأصحاب الشركات والراغبين بالتوظيف .. أكبر شبكة عربية للتجارة الالكترونية   الأربعاء 23 مارس 2011, 7:57 pm



مرحبا بكم في شبكة متاجر

أكبر شبكة عربية للتجارة الالكترونية



متاجر مشروع عربي متخصص في تطوير مجالات وطرق التجارة الالكترونية في العالم العربي ومواكبة دول العالم المتقدم من خلال أنظمة متكاملة تساعد المشترك في خدمات متاجر من بناء مشروع متكامل بمعايير تقنية صحيحة وسلمية في مجال التجارة الالكترونية .

ومن هذا المنطلق فقد قامت شبكة متاجر ببناء خطط اشتراك بحلول متاجر تساعد الشركات والأفراد المضي قدماً على طريق النجاح للاستفادة المثلى من عالم الإنترنت ، حيث أصبح الآن باستطاعة أي مشترك مع متاجر ليس لديه الخبرة الكافية بالمجال التقني باقتحام هذا المجال والعمل بأسلوب عصري يضمن له النجاح بمشيئة الله .



ماذا تقدم متاجر ؟

توفر متاجر مع كل خطة اشتراك الحلول التالية :

متجر الكتروني : نظام متكامل عبر الانترنت مصمم لتلبية احتياجات المستخدم العربي وبما يتناسب مع بيئته ، ومن المميزات المتوفرة بالمتجر والتي تنفرد بها ولن تجدها لدى أي مزود آخر هي :

60 تصميم احترافي يتمكن من خلالها المشترك من اختيار التصميم الذي يتناسب مع متجره والمنتجات والخدمات التي يقدمها مع إمكانية تعديل التصميم بكل يسر وسهولة ، بالإضافة إلى إمكانية تغيير التصميم واختيار تصميم آخر وتركيبه بالمتجر بمجر ضغطة زر دون أي تكلفة .

نظام إدارة محتوى : يتمكن من خلالها المشترك من إضافة وتعديل وحذف صفحات ويب لمتجره ( مثل من نحن – اتصل بنا – أخبار الشركة – طلب توظيف ... الخ ) لكي لا يضطر المشترك من الحاجة لبناء موقع انترنت إلى جوار المتجر لعرض التفاصيل التي تدخل في عملية البيع والشراء

إدارة المدفوعات : حيث يتمكن المشترك من إضافة البوابات المالية الخاصة بالبطاقات الائتمانية بكل سهولة وأيضا إضافة الحسابات البنكية الخاصة به وخدمة الدفع عند التسليم لكافة المنتجات أو منتج محدد

نظام محركات البحث : تساعد المشترك من فهرسة منتجاته في محركات البحث مثل ( جوجل ) حيث يتمكن المشترك من تحديد مواصفات المنتج الذي يرغب بظهورها لمحركات البحث ليحصل على زيارات عالية .

إدارة الموظفين : ومن خلاله تستطيع تحديد مهام كل موظف يعمل لديك ( أو ترغب بتوظيفه ) من الصلاحيات المسموح له استخدامها بالمتجر ( مثل موظف المبيعات – مدير المبيعات – مدير المتجر ... الخ )

العروض الخاصة : عمل خصومات وعروض خاصة لمنتجات يتم تحديدها وتوزيع كوبونات خصومات للعملاء أو السوق ( مثال : عمل إعلان عن منتج وعرض خصم خاص لهذا المنتج لفترة محدودة 30% عبر إدخال كوبون الخصم أو تقديم كوبون خصم خاص لعميل محدد )

عشرات المميزات التي ستجدها في المتجر حين تجربتك اياه في الموقع وزيارة قائمة المميزات )

تهيئة المتجر : يستطيع المشترك من حذف المتجر الخاص به وتركيب متجر آخر في حالة تغيير نشاطه أو الرغبة بتغيير اسم النطاق أو تجربة استخدام المتجر قبل تفعيله للجمهور والتهيئة مجانا طوال مدة الاستضافة فلا داعي للقلق بعد اليوم في حال استخدمت متجرك وأحدثت أو حدثت مشاكل او قمت بتغيير نشاطك فلن تخسر بهذا أي مبلغ للاستعانة بمبرمجين ومصممين لإصلاح مشاكلك .

وعشرات المميزات الأخرى ستجدها عند زيارتك لموقع متاجر على هذا الرابط

تطبيق متجر على شبكة الفيسبوك ويعتبر هذا التطبيق الاول عربيا والثاني عالميا حيث يسمح للمشترك من تسويق منتجاته وخدماته مجانا عبر تركيب متجر على صفحته الخاصة في موقع الفيسبوك مرتبط بالمتجر الاساسي لتتمكن من خلاله بعرض منتجاتك وتفاصيلها على أصدقاءك ومعارفك ونشرها عبر المشاركة بين الاصدقاء والاستفادة من هذا التطبيق في تسويق منتجاتك وخدماتك والحصول على عملاء دون تكلفة مادية .

اسم نطاق مجانا : يتم تقديم نوعين من النطاقات للمشترك

نطاق فرعي : وهو نطاق تابع لموقع متاجر

نطاق خاص : وهو نطاق خاص بالمتجر منتهي بالامتدادت مثل المعروفة

لديك نطاق تمتلكه : وفي حال كان المشترك يمتلك نطاقه الخاص يقوم المشترك فقط من تغيير اعدادت dns بكل سهولة لاعدادت متاجر

دعم فني : يتشرف فريق دعم متاجر من خدمة المشترك وحل مشاكله التقنية دون الحاجة لتعيين موظف متخصص تقني لمتابعة متاجر .

استضافة سنوية : حيث يحصل المشترك على استضافة بمعايير عالمية ومستوى امني عالي ونسخ احتياطي لعدم ضياع العمل .

التطوير : حيث يعمل فريق تطوير متاجر على مدار الساعة لتطوير واضافة حلول تساعد المشترك ( شركة او فرد ) على المضي قدماً في عالم التجارة الالكترونية بكل ثقة وأمان .



تكلفة خطط متاجر

متاجر تقدم لك كل هذه الحلول مجاناً 100% ماعدا خدمات الاستضافة والتي تقدم باسعار منافسة جدا .



فوائد الاشتراك بخطط متاجر

يحصل المشترك على فوائد عديدة منها :

التكلفة : كل حلول متاجر ( ماعدا الاستضافة ) مجانية 100% وبمقارنة تكلفة هذه الحلول لدى آخرين ستجد التكلفة بعشرات الآلاف ولا تصل لنفس مستوى متاجر .

المميزات : تمتلك متاجر عشرات المميزات التي لن تجدها متوفرة في حزمة واحدة خارج متاجر .

الدعم الفني : يتميز فريق دعم متاجر بالخبرة والكفاءة المهنية العالية والتي توفر لك بيئة آمنة للعمل دون خوف من المشاكل التي قد تحدث ( جرب تعيين موظف دعم فني متخصص فكم ستكون التكلفة شهريا )

التطوير : يقوم فريق تطوير متاجر بعملية التطوير الدائم للحلول المقدمة وإضافة الحلول التي تساعد المشترك للمضي قدما في عمله ومشروعه .

التسويق : تطبيق متجر الفيسبوك ونظام محركات البحث يساعد المشترك من عملية التسويق والترويج لتوفير تكلفة التسويق .

الانتشار : تستطيع الحصول على عدد كبير من المتاجر وتوزيعها على متعاونين بالعموله أو موظفين لدى شركتك لانتشار مكثف في الانترنت للحصول على سوق اكبر .



سيدي ، سيدتي :

سندع لكم تقدير فرصة اختياركم لهذه التجربة الرائعة بانضمامكم لمتاجر اكبر شبكة عربية للتجارة الالكترونية ونضمن لكم بمشيئة الله النجاح الذي تبحثون عنه دون الحاجة لإنفاق الأموال الطائلة والعمل المضني للتطوير والتسويق المكثف والانشغال ليلا ونهارا للمتابعة .



فريق متاجر :




للتواصل عبر البريد

info@emataier.com



للاتصال الهاتفي :



الولايات المتحدة الأميركية

شبكة المسوق العربي

هاتف : 0016315207598



المملكة العربية السعودية



مؤسسة القمة الالكترونية

الرياض – شارع العليا – مجمع الرصيص – الدور الأول – مكتب رقم 19

هاتف : 0096614602811



جمهورية مصر العربية ( الدعم الفني )

القاهرة – طريق الحجاز

هاتف : 0020125595997

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للأفراد وأصحاب الشركات والراغبين بالتوظيف .. أكبر شبكة عربية للتجارة الالكترونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى شغلانة :: اعلانات :: التسويق-
انتقل الى: